Wednesday 10 January 2018

التداول الآلي مع neuroshell التاجر


التداول الآلي مع Neuroshell التاجر التداول الآلي مع Neuroshell التاجر أنا مهتم في NN البرمجيات، وخاصة Neuroshell، وهي الشركة الرائدة في السوق. أدركت على الرغم من أن الخيارات تجارة السيارات محدودة نوعا ما. أي شخص يمكن أن تشترك معي التجارب؟ لا يعمل التنفيذ بشكل صحيح؟ - واسمحوا لي أن أعرف بمجرد محاولة. أنا بناء برنامجى العصبية الخاصة بلغة جافا. وأنا أفكر حتى openqaunt مع لغتهم / مكتبة للحد من الوقت. لدي Neuroshell autotrading مع وسطاء التفاعلية وبنيت في ميزة. أنا أيضا استخدام الملكية حل لMT4. سوف تقوم بتطوير الشبكات من نقطة الصفر أو استخدام بعض واجهة؟ أنا لست مطور لذلك أنا تعتمد على البرمجيات مثل Neuroshell. هناك أيضا العديد من الوظائف الإضافية المتاحة التي تضيف نماذج NN مختلفة ومنهجيات التعرف على الأنماط الأخرى مثل التحليل العنقودي. - interestingwhere جدا أنك لم الحصول على واجهة لMT4؟ سوف Autotrading عبر MT4 حل الكثير من القضايا. - هل نظرت إلى CoolTrade البرامج؟ مؤتمتة بالكامل البرمجيات التجارية. الذهاب إلى robotictradingsystems لمزيد من التفاصيل. يتم توصيل CoolTrade إلى 9 السماسرة مختلفة بما في ذلك E * التجارة، TDAmeritrade على سبيل المثال لا الحصر. تستحق نظرة. منذ 13 أيام يمكن لأي شخص أن تبادل الخبرات في العمل مع Nueroshell الشبكة، هل يستحق قضاء الوقت (نعم، الشركة الرائدة في السوق والجوائز على أفضل NN تباعا وباستمرار الفوز). ما هي فترة عقد متوسط ​​والعائد المتوقع؟ سمعت أنه في حين أن عوائد جيدة في اختبار للخلف. عوائد ضعيفة عندما يتم تحليل WF. هو Tradecision بديلا جيدا لذلك؟ OR نظرا للسمعة البرنامج وبعض لتعهد من جانبنا، هل يستحق إنفاق الوقت والمال على Neuroshell؟ - وكنت قادرا على اختبار Neuroshell وذلك في رأيي أنه يستحق قيمته. كما ذكرت في أول وظيفة، والقدرات تجارة السيارات محدودة. NS هو أداة، وليس النظام. يمكن للمرء أن الأنظمة التي تم بناؤها بسهولة جدا باستخدام NN والتحسين. أنه يحتوي على مكتبة المؤشر الذي واسعة جدا. هناك أيضا الوظائف الإضافية مع أكثر من الشبكات العصبية والمنهجيات الأخرى مثل التحليل العنقودي، عامل ضار، مؤشرات Jurik الخ أنا لا أعرف Tradecision لكن تعرفت على TradingSolutions وأنا didn't مثل ذلك على الرغم من أن قدرات NN أكثر ثراء مما كان عليه في NS. However، NS تقدم إضافي NN كما الوظائف الإضافية. نماذج أنا وضعت في NS مربحة للغاية في اختبار الخلفي واختبار إلى الأمام، لكنني لم أكن قادرا على التجارة ورقة هذا في الاعتبار نظرا لصعوبة للمتاجرة متكامل. هو حقا سؤال لمعرفة لتطبيق صحيح للاختبار قدرات من أجل خلق أنظمة التي تعمل في trading. NS حقيقي يسمح لاستخدام التجاري وتجارة الورق من أجل تقييم إمكانات النظام. - اشكرك على الرد. الوقت هو العائق ولكن بالتأكيد أود أن اختباره - الأمثلة كثيرة تتيح لك إنشاء استراتيجيات من نقطة الصفر. - يسمح نظامنا لك لاستيراد ثيوس الخاصة بك ومن ثم تنفيذ حولهم. يمكنك استيراد ثيوس عبر واجهة المقبس. ونحن بعد ذلك تراكب القيم الخاصة بك إلى السوق والبحث عن فرص. - لدينا تاجر الآلي. فإنه يسمح لك لمسح جميع الأسواق. عندما يلاحظ فرصة يتم تنفيذ أمر في 10ms أقل. نحن الطريق من خلال ميريل وغولدمان. ننظر optionscity

No comments:

Post a Comment