Monday 29 January 2018

حول mike


حول MIKE مرحبا! اسمي مايكل مور قاعات وأنا الرجل وراء QuantStart. تخرجت مع MMath في الرياضيات من جامعة وارويك، وحصل على درجة الدكتوراه من كلية لندن الملكية في ديناميات الموائع، وكان يعمل في صندوق التحوط كمطور التداول الكمي للسنوات القليلة الماضية في مايفير. أنا الآن قضاء بعض الوقت في البحث والتطوير، backtesting وتنفيذ استراتيجيات التداول حسابي الإنتراداي. QuantStart يبدأ. أنا في الحقيقة مجرد الرجل الذي يريد مرة واحدة للحصول على وظيفة محلل الكمي في مدينة لندن. كما طالب الدراسات العليا الشباب، شعرت أن تصبح كوانت كانت الخطوة المنطقية التالية للاستفادة من مهاراتي الرياضية في مثيرة، مهنة مربحة. بدأت دراسة أن يكون ضليع في الرياضيات في أكتوبر 2006، ولكن سرعان ما لاحظت أن المعلومات أنا في حاجة إلى معرفة كانت كثيفة جدا وصعبة جدا لفهمها من دون الكثير من العمل. أنا حقا بحاجة المنظمة، الرسوم البيانية والنصائح المفيدة من الآخرين الذين يعرفون أفضل. لا شيء من هذا النوع وجدت في الحقيقة لضليع في الرياضيات إعداد مقابلة عمل على شبكة الإنترنت، لذلك أنا أحسب أنني سأفعل ذلك بنفسي. وهكذا، ولدت QuantStart. قمت بتنظيم ملاحظاتي، وقراءة كل من المالية والتجارية حسابي الكتب الرياضية، وتحدث إلى حفنة من الناس وضعت كل تلك المعلومات على الانترنت حتى أتمكن من الوصول بسهولة ملاحظاتي من أي مكان لمساعدتي على فهم. في ذلك الوقت لم أكن أدرك أنني كان يساعد في بدء شيء كبير. منذ إطلاق QuantStart في مارس 2010، لقد أصبحت مطور الكمي لصندوق التحوط في لندن، وكان أكثر من 500،000 زائر استخدامها للمساعدة - وquants أكثر المحتملين والتجار إبقاء الزائر. مرة أخرى، أود أن أشكركم على استخدام QuantStart! قصص الخاص بك. أعظم شيء حول تشغيل QuantStart هو سماع قصصك من ضليع في الرياضيات والنجاح التجاري. اتحرك لجعل الموقع أفضل من خلال الاستمرار في إضافة المزيد من المعلومات وتقديم العالم مع أفضل تداول حسابي والمعلومات المالية ضليع في الرياضيات متاح، وذلك بفضل كلماتك الرقيقة والثناء. انه شعور عظيم في كل مرة أن نسمع أن شخصا ما قد اكتسب عملهم كوانت حلم أو وضعت أخيرا نموذجا تداول حسابي مربحة بسبب هذا الموقع. هي محل تقدير كبير جدا تعليقاتكم والاقتراحات وذلك بفضل. وأعتقد أن عملي مع QuantStart هو طريقي لمساعدة جيل الشباب أصبح يعمل في هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة التي نمر بها. إذا كنت يمكن أن تساعد عشرات الآلاف كسب وظيفة في وول ستريت أو مدينة لندن، وتمكنوا من الحصول على وظيفة الكمية ناجحة، ثم أشعر وكأنني صنع فارقا كبيرا. إذا كنت جديدا، ومرة ​​أخرى أنا هنا لمساعدتك، لذلك إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات (أو اقتراحات!) عن أي شيء، لا تتردد في الاتصال بي في أي وقت. أفضل طريقة للوصول إلى البريد الإلكتروني لي هو mikequantstart. حظا سعيدا لكم جميعا! في صحتك!

No comments:

Post a Comment