Friday 12 January 2018

أهداف استراتيجية للتدريب


استراتيجية التدريب ERP استراتيجية التدريب ERP هدفان - نقل المعرفة من موظفي البائع واستشاريين خارجيين لكبار الموظفين في المنظمة ونشر هذه المعرفة من خلال المنظمة. على نحو أدق، وأهداف التعلم تحديد ما ينبغي أن يكون المتعلم قادرا على القيام نتيجة للتدريب. يمكن طلب المعرفة، وخاصة إذا كان الأمر يتعلق بأفضل الممارسات التشغيلية. يمكن وضع استراتيجية تدريب تحديد سياسة تدريب ويحدد البرنامج التدريبي. وسيتم تحديد كل البخار وأوجز من حيث المراحل المذكورة أعلاه. ستوفر استراتيجية لمحة عامة عن أهداف التدريب، وتحديد الأشخاص المعنيين، وتيارات مختلفة ومحتوى كل البخار، نظمت في دورات ودورات. ستوفر خطة لمحة عامة عن أين ومتى وكيف سيتم تسليم التدريب. سيتم النظر الأولي لتقييم المتعلمين. كيف يمكن تقييم غيرها من الكفاءات المعرفة والمهارة؟ وعلاوة على ذلك، يتم النظر في فعالية التدريب وكيف يتم تقييم هذا. وتوفر الاستراتيجية الناتجة إطارا للذهاب نحو النشاط التدريبي. إذا قبلت الشركة الاستراتيجية، ويمكن تنفيذها. إذا لم يتم قبول استراتيجية ثم انها تحتاج الى اعادة نظر. والقضية الأساسية هي التزام الشركة للتدريب. يحتاج التوازن الصحيح أن ضرب بين الحصول على حق التدريب والتدريب كونها فعالة من حيث التكلفة. اللجنة التنفيذية بحاجة إلى فهم كاف لما ينطوي في تنفيذ المشروع بحيث نقدر على المشاكل المحتملة وقادرا على إعطاء التزام ودعم ما هو مطلوب. أعضاء فريق المشروع بحاجة إلى تطوير تلك المعارف والمهارات التي تمكنهم من تحديد كيفية استخدام أفضل وظيفة للمرحلة التشغيل والصيانة. منذ أعضاء فريق المشروع سيصبح المدربين من الموظفين الآخرين، فإنها تحتاج إلى تطوير المهارات لتكون قادرة على صياغة وتنفيذ دورة تدريبية. المستخدمين بحاجة إلى مهارة لاستخدام وظيفة ذات الصلة لأدوارهم. وعليهم ان يفهموا المفاهيم الأساسية لتخطيط موارد المؤسسات، وكذلك كيفية تنفيذ الأنشطة يوما بعد يوم في نظام تخطيط موارد المؤسسات. وتشمل الآخرين الذين يحتاجون إلى تدريب المديرين، الذين يجب أن يكون لديك على الأقل تقدير ما يقوم به النظام. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون مدير المشروع على فهم جيد س الجوانب سقوط النظام بحيث أنه يمكن أن تكون فعالة في التعامل مع أي قضايا المطروحة. وهناك عدد محدد من الناس تتطلب التدريب التقني أكثر تحديدا بحيث يمكن تصميم قواعد البيانات، وكتابة البرامج النصية، وإدارة المستخدمين، وتوليد التقارير والاستعلام عن قاعدة بيانات لمتطلبات محددة. مسؤولي النظام بحاجة إلى أن تكون قادرة على إعداد النظام ومن ثم الحفاظ عليه. وسوف تتطلب معرفة حول كيفية التعامل مع أمن النظام والتعامل مع المشاكل التقنية. وسوف تحتاج إلى تطوير مستوى فهم وظيفة بحيث، في مرحلة ما بعد التنفيذ عندما يتم حل فريق المشروع، فهي قادرة على إدارة النظام على نحو سلس. بالإضافة إلى ذلك، خلال الفترة فإنه يمكن توقع أن الأداة ERP سوف تتطور إلى حد جنبا إلى جنب مع الشركة والمشاريع التي تخدمها. من وقت لآخر قد يكون من الضروري إجراء دورات تدريبية إضافية للحفاظ على الجميع على اطلاع على التغييرات التي تم تنفيذها. ندعو قراءنا للمساهمة بآرائهم والرأي على ERP. وسيتم عرض المواد التي هي مناسبة للنشر في erppandit. تستطيع الرد على وجهات نظركم هنا yoursayerppandit الأهداف الخاصة بك! تحديد أهدافك للتدريب هو خطوة حاسمة في عملية التنمية برمتها. لماذا ا؟ حسنا، من دون تدريب المدربين موضوعي لا نعرف بالضبط ما هو عليه لتدريسه، والمتعلمين لا يعرفون ما هي عليه للتعلم، والمديرين لا يعرفون ما يقومون بالاستثمار دولار تدريبهم في. التفكير في أهداف التدريب كنقاط الاختيار على خارطة طريق. لأنه إذا كان يتم القيام به بشكل صحيح، فإنه يحدد بوضوح الخاص بك الطريق للوصول من النقطة A إلى النقطة B، نقول الجميع كيف الوصول الى هناك. ويحدد هدف تدريبي ما يجب تعلمه، جيدا كيف له أن يكون أداؤها، وتحت أي ظروف يجب ان يكون لتنفيذها. بطبيعة الحال، فإنه غني عن القول يجب أن تكون الأهداف واضحة وصادقة وكاملة، وصحيحة بلا شك! الشرط الأول هو أن الهدف تحتوي على فعل العمل التي توضح أن تفعل شيئا يمكن أن ينظر إليها وقياسها. كلمات مثل التالية لا تمتلك المشترك، معنى واحد وتكون قادرة على تفسيرات مختلفة: تحديد الأهداف والغايات لبرامج التدريب أهداف التعلم تحكي ما المهام تحتاج المتعلمين لتكون قادرة على أداء من أجل تحقيق النجاح في عناوين التدريب نشاط العمل. (انظر الصفحة 1 من ISD الفصل دون كلارك 3، مرحلة التصميم للمصطلحات الأساسية - السلوكيات الدخول، أهداف التعلم، والتعلم الخطوات، اختبار الأداء، مخطط التسلسل، KS A.) ألف أنواع من الأهداف 1. سيطة (في دورات تدريبية) 2. محطة (على وظيفة) B. شكل أهداف (مثالية) في نهاية هذه الوحدة، المتدرب سوف [عمل يمكن ملاحظتها (فعل) (المحتوى)] [معايير قابلة للقياس] [شروط الأداء] (MC استشارات كثيرا ما يغفل شروط الأداء في الأهداف المكتوبة). مثال: في نهاية الوحدة الثانية، فإن المتدرب أن يكون قادرا على التمييز التصريحات تعكس مصالح من البيانات التي تعكس المواقف مع دقة 80٪ خلال جلسات المفاوضات الأولية. ب . كن دقيقا . استخدام السلوكية الأفعال العمل / مثل ... (مصطلحات مثل معرفة، فهم، أو نقدر لسنا السلوكية). 1. بدلا من فهم استخدام تحديد، إعادة إنتاج أو الاعتراف 2. بدلا من محاولة نقدر شهدت 3. يمكن القيام به. تحديد الطبيعة الدقيقة للمهارة 4. يشعر (ضعيف جدا) - في محاولة تقييم وفقا ل. بدلا من C. أن تركز على المتدرب. الاتجاهات D. احذف، تعليمات في الأهداف الصياغة.

No comments:

Post a Comment