Friday 19 January 2018

الموضوع فوركس الأسعار العمل


الموضوع: فوركس الأسعار العمل المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلوب Gangman فقط للإجابة على أسئلتكم نشرت لي صورة مع الرسم البياني التكبير للنظر واضحة، والتراجع عن H4 هو أول شمعة حمراء فوق خط المقاومة، والثانية على المستوى هي في الماضي والصلب يعمل (وأنا أعلم أننا يجب متابعة الأسعار ومكان اذا كانت لديك نقاط لذلك SR الجديد، في هذه الموافقة المسبقة عن علم لدينا مستويات ريال أخرى لكنها بعيدة جدا عن السعر الحالي إلى أسفل. وبالتالي فإن SR أسفل (الحمراء) توجد الآن 'ر العمل لمكان السعر الحالي) I سيتم نشر unzoomed الموافقة المسبقة عن علم. إشارة السلطة الفلسطينية هو شريط داخل (يوحنا يقول أن نستخدمها في هذه الطريقة دبوس، تبتلع. 2bars، وداخل القضبان) شمعة خضراء حمراء وصغيرة بعد ذلك. أنا قد يكون الحصول على ما تقوله. هل يمكن أن يرجى توضيح - تسمون أن أحد شمعة هابطة صغيرة (دائرة الأرجواني أدناه) تراجع؟ وتراجع لدعمكم خط / المقاومة عند 1.0018؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك قارن ذلك إلى ما أسميه الانسحاب من مشاركتي السابقة مع شكل متعرج الأزرق على ذلك. أنا لا أقول أنا الحق، نريد فقط للتأكد من أننا نسير على نفس الصفحة :-) وأنا متأكد من IB الخاص بك تبدو أكثر مثل أسلوبي نوع من التراجع في انخفاض TF، ولكن لنرى بشكل صحيح أنني يجب أن أذهب إلى 1H؟ 5M؟ الرسم البياني؟ طريقة منخفضة جدا لبلدي لا تزال منخفضة الثقة. شيء آخر - أنت بحاجة إلى أن نتذكر وS / R هي منطقة. لا خط نقطة واحدة ووسطاء هي بالأحرى للأشخاص الذين يعانون بعض النجاح مع إشارات PA أخرى، ولكن إذا كنت تشعر بالثقة اللعب بها الآن، وأنها دليل على مربحة لك. لما لا. -) بلدي اثنين فقط نقطة. PS. نعم، وأنا شخصيا أذكر جوناثان قائلا أننا سوف يلعب وسطاء لهذا الأسلوب جدا. على الرغم من أنني لم أر مثالا واحدا منه عبر صفحات 666 مشاركة، إذا كان لديك أي الذي قمت بتدوينه لأسفل، وسأكون أكثر من سعيدة لإضافتها إلى بلدي الغش ورقة. الموضوع: فوركس الأسعار العمل المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jackson905 شكرا لكم أيها الرجال لشرح! نقدر ذلك! لذلك أنا قد قرأت لحظة وحاليا على (40 مشاركة في كل صفحة) 50 صفحة والذي هو 1/4 من الموضوع بأكمله. حتى هنا يذهب. A ++ خطة السلطة الفلسطينية الإشارة تجارة تجارة دائما مع الاتجاه، ومع ذلك، قد أيضا في تجارة النطاقات وضد الاتجاه فقط إذا كانت السلطة الفلسطينية هي كبيرة بما يكفي واضحة بما فيه الكفاية. مثلا سوبر الكبير وBAR PIN واضح. تجارة سوينغ قصيرة أو طويلة عالية سوينغ قليلة بعد الدعم الكبير أو مقاومة مكسورة. ومع ذلك، بعد أن السعر قد كسرت S كبير / R، فإنه يجب أن تذهب عميقا بما فيه الكفاية قبل أرجوحة عالية أو تأرجح يحدث منخفضة. أنا لا أريد لتداول تقفي أثر الضحلة لأنها قد تشير إلى أن من وهمية لم يحدث. 2. الإطار الزمني لن أكون إلا التداول اليومي و4HR الإطار الزمني للالآن. 3. السعر العمل التجارة دبوس بار أو معكوس دبوس بار هو الظل 3 مرات أطول من الجسم؟ (نعم / لا) هل انتقلت الهيئة في جسد السلطة الفلسطينية السابقة؟ (نعم / لا) هل حجم دبوس شريط كبير / واضحة بما فيه الكفاية مقارنة مع الشموع السابقة؟ (نعم لا) لم الظل وجسم الشمعة الحالية التمسك بابتلاع الجسم كله وظل شمعة السابقة؟ (نعم / لا) هل حجم الإبتلاع بار كبير / واضحة بما فيه الكفاية مقارنة مع الشموع السابقة؟ (نعم لا) التجارة 2 بار عكس جميع الإجراءات الأسعار المذكورة أعلاه هي فقط ليتم تداولها في مستوى كبير S / R. 4.Trading البيئة هل التداول في BRN. (نعم / لا) هل انت التداول في العديد من S / مناطق R. (نعم / لا) * العديد من = 3 وأكثر قريبة من بعضها البعض هل هناك غرفة للسعر لتشغيل؟ بالقول، هل يوجد حد ادنى 1: 1 RR ل1 جني الأرباح. (نعم لا) 5. دخول وخروج دخول: طلب معلق قبل 5 نقاط من جسم الشمعة مغلقة. دخول: سيكون هناك 3 الأوامر المعلقة. 50٪ (TP1). 35٪ (TP2) و 15٪ (المدى الفائز) على التوالي. خروج: 10 نقطة دون ذبالة أو الجسم (إذا كان لا ويك) من شمعة عصا. الخروج: اسمحوا سعر ضرب وقف الخسارة الخاص بك. الخروج: لا تغيير EVER وقف الخسارة بعد مجموعتها. الخروج: عندما يتم ضرب TP1، حرك SL إلى نقطة التعادل. السماح للRUN الفائز. ومع ذلك . تعتمد على الحالة، قد إغلاق كافة المناصب في TP2. ALL الدخول والخروج يجب أن الحساب الخاص PIP SPREAD. 6. الوظيفة حساب إذا كان هناك زيادة في الاعتبار، فإن التجارة القادمة على قاعدة 2٪ لو SS من رصيد الحساب كوريه الإقليم الشمالي بدلا من الأصلي لتفاقم الميزان. ومع ذلك، إذا كان هناك انخفاض في الميزان، وسيتم احتساب خسارة 2٪ على رصيد الحساب الجاري بدلا من الرصيد الأصلي. حتى الرجال، الثابتة والمتنقلة مساعدتي تقييم ما إذا كان هذا هو المنطقي، قابلة للتحقيق، والثابتة والمتنقلة مساعدتي لإضافة على إذا كنت تشعر أنها تفتقر إلى شيء. شكرا جزيلا مقدما!

No comments:

Post a Comment