Friday 26 January 2018

الفورمولا الفوركس الربح


بجنون نظام التداول دقيق الفوركس يخبرك بالضبط عندما أدخل و عندما لخروج السوق لأقصى قدر من المكاسب توليد بنفسك مربحة إشارات تجارة العملات في غضون 24 HoursEven إذا كنت قد أبدا المتداولة قبل من مكتب جايسون فيلدر مؤسس، ForexImpact في 12 دقيقة يستغرق منك أن تقرأ هذه الرسالة، وسوف تظهر لك كيف من الممكن لكسب المزيد من المال من معظم الأطباء والمحامين تداول العملات من المنزل يكون سوء أول من أعترف بأنني لا أعرف ملابسات الخاص بك: ربما كنت مسؤول تنفيذي رفيع المستوى أو مثل المهنية كطبيب أو محام. يمكنك جعل لطيفة المعيشة، ولكن عليك أن تعمل بجد لأنه فقط زوجتك والاطفال حقا الحصول على التمتع بها (عندما تخلخل كنت في عداد المفقودين، وبطبيعة الحال). كنت تبحث عن وسيلة للخروج، ولكن لا شيء من شأنها أن تتطلب منك أن تترك وظيفتك أو إجراء أي مهنة رئيسية يتحرك على الفور أو ربما كنت متقاعد بالفعل ولكن كنت تبحث لديهم قدر أكبر من السيطرة على اموالك. كنت لا اعتبارها ترك المال خطيرة الخاصة بك في يد وسيط موثوق به أو مخطط مالي، ولكن داخل أعماقي كنت تعرف هي عوائد أكبر المتاحة خارج أسواق الأسهم والسندات وتريد قطعة من العمل! ثم مرة أخرى، هل يمكن أن يكون مجرد جو متوسط ​​العمل وكأني كنت. جعل لكم دخل لائق بما فيه الكفاية، ولكن تعلمون التقاعد لا يزال حلما بعيد المنال. كنت أعلم أيضا أن كل عمل من المنزل الحيل ليست سوى ذلك - الحيل! - وكنت تبحث عن وسيلة مشروعة لكسب بعض الدخل الإضافي من دون الانتقاص من وقت الفراغ القليل الذي لديك أيا كان الوضع الخاص بك، هناك حل. هل هناك طريقة للخروج وأنا أدرك أن كل هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن أعدكم أنها تعمل تماما مثل ايم واصفا إياه أنا أعرف، لايم الدليل على ذلك الحي. اسمي جايسون فيلدر و انا تاجر العملات وكنت قد لم يسمع فرص لي. كما ترون، لم أكن أبدا بالراحة في دائرة الضوء وظلت عمدا تحت الأرض لأفضل جزء من بلدي التداول الوظيفي. أنا لا أكتب الكتب أنا لا محاولة للحصول على CNBC، و أنا لا أذهب من مدينة إلى مدينة فعل الكلب والمهر العروض حتى أتمكن من بيع غرفة كاملة شعبي مبالغ فيها، وقطعة من بين حماقة، امض ضوء، برنامج الصندوق الأسود التي من المفترض أن يظهر لك ايم traderfirst وقبل كل شيء. التداول هو ما أحب، والتداول هو ما أقوم به كمهنة ولكن هذا واسنت الحال دائما في عام 2004 كان لي على وظيفة أن تدفع لي ل المشكلة الوحيدة كانت كرهت حياتي إيف تم دراسة الأسواق المالية على مدى السنوات ال 18 الماضية، وكانت تاجر فوركس نشط على مدى السنوات ال 10 الماضية. ولكن واسنت حتى عام 2006 أن أصبح بدوام كامل، تاجر محترف. كما ترون، في وقت من الأوقات كان لي ما يمكن أن معظم نعتبر أن يكون على وظيفة جيدة. أنا جعلت المال بشكل جيد جدا وحصلت على السفر لا بأس به. وكانت المشكلة الوحيدة، لم يكن لدي الوقت للاستمتاع به! حياتي فقدت كل العمومية: كنت مريضة باستمرار من قلة النوم والإفراط في العمل (وأخذ يوم مريضا لم يكن خيارا) أنا بالكاد رأيت عائلتي لأنني كنت خارجا من الباب قبل أن استيقظ ولم تحصل على المنزل حتى معظمهم كانوا في السرير أصدقائي لم أكن حتى عناء استدعاء أي لفترة أطول لأنهم كانوا يعرفون أنني لم أستطع الخروج كل ما فعلته كان العمل! (ربما يمكنك أن تتصل) وللجميع وأنا أعلم، أن ظلت الأمور على هذا النحو لم أكن قد تم استيقظ ليلة واحدة مع ألم حاد في صدري. إيف أبدا يكون خائفا جدا في حياتي. ظننت قلبي كان على وشك إيقاف كانت هذه واحدة من تلك الليالي أنا لم يرغب في بلدي أسوأ عدو. لم يكن إيف بنوبة قلبية (الحمد لله)، ولكن من كل شيء كنت قد قرأت وسمعت أنها شعرت وكأنني وجود واحد في سريري الخاصة جدا، مع زوجتي لا يزال نائما بجوار لي. لو كان ذلك منذ سنوات عديدة كنت قد ذهبت إلى الطبيب، ولكن حتى أنا أعرف هذا واسنت النوع من الشيء الذي يمكن تجاهلها. أسرعت إلى غرفة الطوارئ واعترف على الفور. الحمد لله تحولت بلدي الخوف من أن لا شيء أكثر من ارتداد الحمض الناجمة عن ما elsestress. تركت greateful المستشفى بأن قلبي كان لا يزال يمر، ولكن في الطريق وقالت المنزل زوجتي شيئا سوء ننسى أبدا. لقد قالت هل هو ذاهب الى اتخاذ بنوبة قلبية حقيقية فعلا تحصل على إبطاء؟ وقد قالت أشياء من هذا القبيل في الماضي ولكن هذه المرة ضربت لي حقا. لم يكن هناك ضوء في نهاية النفق لmenot في أي وقت قريب على الأقل. إلا إذا فعلت شيئا لتغييره، وهذا سيكون حياتي 20، وربما حتى 30 سنوات (على افتراض جسدي لم أكن نعطيه قبل ذلك). وكان 20 30 yearsthat ببساطة ثمنا كنت مستعد لدفع. حتى يوم الاثنين القادم فعلت شيئا أن معظم الرجال لن ديك الشجاعة للهل أستقيل وظيفتي! بجانب بلدي نوبة قلبية الزائف هذا ربما كان الأكثر رعبا شيء إيف فعلت في حياتي. بعد كل شيء، أي نوع من معتوه سيترك سليمة وآمنة 6-الرقم الوظيفي؟ من يفعل هذا النوع من الشيء؟ بسيطة: شخص مع الخيارات. (ولحسن الحظ، وذلك بفضل لتداول العملات، وقد فعلت الخيارات.) ملاحظة: ايم لا أقول أنه يجب إنهاء بالضرورة عملك وكأنني didagain، أنا لا يدرك تماما الظروف الفردية الخاصة بك. ما أقوله، ومع ذلك، هو أنه يجب أن يكون الخيارات في حال أن الحياة تأخذ منعطفا كنت لا أتوقع الحفاظ على ذلك في هذه المرحلة من حياتي بالفعل تم التداول بدوام جزئي لأكثر من 15 عاما في الاعتبار. أنا قطعت أسناني في سوق الأسهم، ثم انتقل على السلع والعقود الآجلة والعملات في وقت لاحق. في ذلك الوقت، وجدت إيف أن التداول الناجح يتلخص بأمرين: فهم شخصية التداول إنكم السوق. و معرفة ما يجعلها الخطوة إيف قضى وقتا أكثر مما أستطيع ربما حساب في هذا المسعى. عندما كنت على الطريق (والتي كانت دائما تقريبا) وأنفق أي وقت الفراغ كان لي مراجعة الرسوم البيانية، وتحليل البيانات وتطوير أنظمة التداول مربحة بلدي. وكما اتضح، لقد تماما موهبة لذلك. كيف ترى أنماط الرسم البياني للسحب الربح عندما آخرون مجرد رؤية Squigly خطوط اسمحوا لي أن تفاخر لمجرد لحظة، وسوف؟ هل سبق لك أن رأيت الفيلم حسن النية الصيد أو عقل جميل؟ Wellthat أينت لي! ترى، في حين إيد] يحب أن يكون قادرا على ان اقول لكم ان ايم نوعا من الرياضيات العبقري الذي يرى الأنماط في الأسواق التي البشر الفانين تفوت، أن ليس فقط في القضية. والحقيقة هي ايم الديسليكسيا أقل ما يقال وأنا تقريبا لم الرياضيات مرتين مرة واحدة في المدرسة الثانوية، ومرة ​​أخرى في الكلية! لذلك، إذا ايم لا أجيالنا ألبرت أينشتاين أو ستيفن هوكينغ، ثم كيف يتم ذلك أستطيع أن ننظر إلى الرسم البياني مثل أقل من واحد وأعلم أنني يجب أن تبيع قصيرة GBP / USD في العراء من شريط المقبل؟ بسيطة: إيف فعلت هذا البحث، إيف تشغيل الأرقام، وإيف لايف المتداولة هذا نظام معين لفترة طويلة بما يكفي أن نعرف أن سوء يكون على حق أكثر من مرة ايم خاطئة. (في هذه الحالة أنا أعلم شر الحق حوالي 9 مرات من أصل 10!) وطالما أنا مهندس الصفقات بلدي بحيث I: الخروج من الخاسرين بسرعة. و السماح الفائزين ركوب الأرباح على المدى الطويل هي أمر شبه مؤكد! من المسلم به أن ايم الإفراط في تبسيط الأمور وجعلها تبدو أسهل كثيرا مما هي عليه بالفعل. الحقيقة هي، والمتاجرة بالعملات إيسنت سهلة، وأنها ليست من النوع من الشيء الذي تريد التعلم بالممارسة. ولهذا السبب قررت إيف لتبادل كل ما أعرفه عن المتاجرة بالعملات في الفوركس معك. فلماذا أنا نصيبي أفضل أنظمة تداول العملات مع الجمهور؟ لأطول وقت فقط أنا المتداولة هذه الأنظمة في حساب بلدي. ليست أنني غير مستعدة لتقاسم أسراري، لمجرد أنني لم أر حقا نقطة. ايم تاجر، وليس المسوق وكنت سعيدا جعل المال مجرد القيام بدلا من التدريس. ولكن في السنوات الماضية 2-3 تغير كل شيء قبل عام 2007، كان هناك القليل جدا من المعلومات المتاحة عن تداول العملات في فوركس. وكانت الأسهم وتجارة السلع شعبية على مدى عقود، ولكن ظلت الفوركس في الغموض النسبي. ولكن لسبب ما، تم التوجه الفوركس في الصدارة، والآن في كل مكان نظرتم لها FOREX، FOREX، FOREX. (في الواقع، أن يكون على الأرجح لماذا الجرح حتى على صفحة الويب هذه بعينها.) في كل مرة كنت استدار كان هناك آخر المعلم الفوركس يروج نظام يفترض أن ثبت أن و* مضمون * لجعل لكم 30٪ 40٪ حتى عودة 100٪ كل شهر! على ما يبدو قليلا من امتداد لي، ولكنني أحسب رقم شرائه والتحقق من ذلك. وأنت تعرف ما وجدته امتص ذلك! وكانت المعلومات إما غير صحيحة أو ناقصة، أو كان مجرد إعادة تجزئة لاستراتيجيات التداول الأساسية التي وجدت في أسواق الأوراق المالية والسلع. لا أحد حتى اختبار لهم للتأكد من تلك الاستراتيجيات المطبقة فعلا في الفوركس! ولكن أنا لم يفقد تماما القلب. أنا اشتريت دورة واحدة تلو الأخرى، في كل مرة على أمل أود أن تعلم شيئا ذا قيمة. في كل مرة، ومع ذلك، كان dissapointed I كل أخرى المقررات امتص! لوضعها التفضل، كان لي بما فيه الكفاية. الذي عندما قررت أن تنشر لي فوركس الربح الفورمولا ™. أردت أن توفر بديلا لكل الأكاذيب والحيل التي تباع على الإنترنت. أردت أن تقدم شيئا التي عملت شيئا في الواقع أنه ثبت من خلال سنوات من التجارب في العالم الحقيقي وليس فقت للتو نظرية أن بعض جورو المتمني يعتقد أن العمل! وذلك thats بالضبط ما فعلته إيف حزم ثلاثة من بلدي تجارة الفوركس أفضل هذه الأنظمة تخلخل النظريات أو الأفكار الجيدة التي أعتقد يجب أن تعمل. يتم اختبار هذه وأنظمة التداول ثبت أن لا تعمل!

No comments:

Post a Comment